أعلنت تيليجرام عن توسيع نطاق الاحتمالات من خلال ثلاثة أنواع جديدة من استطلاعات الرأي على الخدمة.
وفي هذا السياق، أشارت الشركة “منذ أن قمنا بإضافة استطلاعات الرأي للمجموعات والقنوات لأول مرة، تم استخدامها في كل شيء بدءًا من تحديد مكان تناول الغداء وحتى تنظيم مظاهرات بلا قائد، واليوم نحن
بصدد توسيع نطاق الاحتمالات من خلال ثلاثة أنواع جديدة من استطلاعات تيليجرام”.
فيما يخص هذه الأنواع، الأوّل “الأصوات المرئية” بحيث يمكنك أن ترى بالضبط من صوت في مجموعة لكل خيار، التالي هو “إجابات متعددة”، حيث يمكن للأشخاص تحديد إجابات متعددة لسؤال ما، الثالث “وضع الاختبار” والذي يعمل مثل استطلاع منتظم، ولكن مع وجود خيار صحيح واحد فقط.
أحمد فرغلي مدون تقني مبرمج ومصمم جرافيك ومصور فوتوغرافي ممثل ومخرج مسرحي منسق أعلامي حاصل على العديد من الجوائز الدولية والمحلية في العديد من المجالات وعمري 20 سنة